VR
  • تفاصيل المنتجات

أحدث التقنيات التي تم إدخالها وتحديثها من أجل تصنيع المنتج بشكل أكثر كفاءة واستقرارًا. يعمل بشكل مثالي في سيناريو (سيناريوهات) تطبيق كبلات الاتصال. يستخدم المنتج على نطاق واسع لمعالجة المشاكل الناشئة في مجال (مجالات) كبلات الاتصالات. منذ تأسيسها ، شنتشن Kexint Technology Co. ، ltd. كنا دائمًا في حالة امتثال صارم للمعايير الدولية والمعايير الأخلاقية العالية ، وبالتالي نقدم للعملاء منتجات موثوقة للغاية. لقد كنا دائمًا نتبع مبدأ العمل المتمثل في "الصدق والنزاهة" ، والذي يضمن تقديم الخدمات الأكثر مصداقية لكل عميل.

رقم الموديل:FC-SCيكتب:ربط الوتر
مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:kexint
عدد الموصلات:1نوع الموصل:SC / UPC-FC / UPC
طول:3 ملون:البرتقالي
حجم الكابل:3.0 ممالمواد العازلة:PVC أو LSZH
نوع الألياف الضوئية:OM2-50 / 125تعويض الخساره:50 ديسيبل
اختبار:ثلاثي الأبعاد 100٪شهادة:لجنة الاتصالات الفدرالية ، بنفايات ، م

وصف المنتجات
تُستخدم وصلات العبور من الألياف البصرية متعددة الأوضاع لعمل وصلات عبور من المعدات إلى وصلات كابلات الألياف الضوئية. توجد طبقة واقية أكثر سمكًا ، تُستخدم عمومًا للتوصيل بين جهاز الإرسال والاستقبال البصري والصندوق الطرفي.

التطبيقات

1.CATV والوسائط المتعددة
2- شبكات الاتصالات
3. واجهة الجهاز النشطة
4- شبكات الاتصالات
5. جيجابت إيثرنت
6- شبكات معالجة البيانات
7. Interconnection لوحدات O / E النمطية
8. منشآت المنصة
9.Optical اتصال interrame التبديل
10- وضع النقل غير المتزامن (ATM)

تحديد

1.دوبلكس / بسيط التصحيح الحبل
2. التوافق الجيد
3. موثوقية عالية& المزيد
5. انخفاض فقدان الإدراج
لون الكابل البصري
ما هو الفرق بين سلك تصحيح الألياف الضوئية أحادي الوضع ومتعدد الأوضاع؟

1. يمكن للألياف أحادية الوضع إرسال إشارات أحادية الوضع فقط ، بينما يمكن للألياف الضوئية متعددة الأوضاع إرسال إشارات متعددة الأوضاع.

2. الألياف الضوئية متعددة الأنماط (MMF): كما يوحي الاسم ، فإن داو هي ألياف ضوئية يمكنها نشر الموجات الكهرومغناطيسية في أوضاع متعددة (هنا ، بالطبع ، موجات الضوء) ؛ نظرًا لوجود طرق متعددة للإرسال ، يوجد تشتت كبير بين الأوضاع ، والذي يمكن أن يكون سعة معلومات الإرسال صغيرة ؛ نواة الألياف متعددة الأوضاع أكبر ، بشكل عام 50 ميكرومتر ، والفتحة العددية حوالي 0.2 ؛ يعتمد عدد الأنماط على القطر والفتحة العددية والطول الموجي للنواة.

3. تنقل الألياف أحادية الوضع نمطًا واحدًا فقط من النمط الأساسي ، ويمكن للأسلوب المتعدد أن ينقل أوضاعًا متعددة. يستخدم الوضع الفردي بشكل أساسي لخطوط الاتصال الطويلة ، ويستخدم الوضع المتعدد للمناطق المحلية. قال أحدهم أن الوضع الفردي أرق بكثير من الوضع المتعدد. في الحقيقة ، هذا خطأ. يبلغ قطر تكسية الألياف 125 ولكن القطر الأساسي مختلف. الوضع الفردي هو 9 ويستخدم الوضع المتعدد بشكل عام في 50 و 62.5. بشكل عام ، الوضع الفردي غير متصل مباشرة بالوضع المتعدد من خلال تحويل المعدات.
ملف الشركة
ورشة عمل
فريقنا
الشهادات
يوصي المنتجات
التعليمات
س 1: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ A1: نحن مصنع. Q2: ما هي مدة التسليم؟ A2: بشكل عام يكون من 5-10 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون. أو 15-20 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية. Q3: هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟ A3: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن. س 4: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟ A4: الدفع<= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا. دفع>= 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن. س 5: هل يمكنني زيارتك? A5: بالتأكيد ، مصنعنا في Shenzhen ، الصين.يرجى الاتصال بنا لتحديد موعد. س 6: هل يمكنني التفاوض على الأسعار؟ ج 6: نعم ، قد نأخذ في الاعتبار خصومات لتحميل حاويات متعددة للبضائع المختلطة. س 7: كم ستكون رسوم الشحن؟ ج 7: يعتمد ذلك على حجم شحنتك وطريقة الشحن. سوف نقدم لك الرسوم كما طلبت. إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

أرسل لنا رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
bahasa Indonesia
Suomi
فارسی
Ελληνικά
dansk
русский
Português
français
italiano
Español
العربية
Deutsch
Zulu
Pilipino
Nederlands
Bahasa Melayu
svenska
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

State-of-the-art technologies introduced and upgraded for the more efficient and stable manufacturing of the product. It functions perfectly in the application scenario(s) of Communication Cables. The product is widely used to tackle the problems arising in the field(s) of Communication Cables. Since established, Shenzhen Kexint Technology Co., ltd. have always been in strict compliance with international standards and high ethical standards, thus offering customers highly reliable products. We have always been following the business principle of 'honesty & integrity', which ensures that the most credible services are delivered to every customer.

Model Number:FC-SCType:Patchcord
Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:kexint
Number of Conductors:1Connector Type:SC/UPC-FC/UPC
Length:3MColour:Orange
Cable Size:3.0 MMBuffer Material:PVC Or LSZH
Optical Fiber Type:OM2-50/125Return Loss:50 DB
Test:3D 100%Certification:FCC, RoHS, ce

Products Description
Multimode fiber optic jumpers are used to make jumpers from equipment to fiber optic cabling links. There is a thicker protective layer, which is generally used for the connection between the optical transceiver and the terminal box.

Applications

1.CATV , and Multimedia
2.Telecommunication networks
3.Active device interface
4.Telecommunication networks
5.Gigabit Ethernet
6.Data processing networks
7.Interconnection for O/E modules
8.Premise installations
9.Optical switch interframe connection
10.Asynchronous Transmission Mode (ATM)

Specifications

1.Duplex/simplex patch cord
2.Good compatibility
3.High reliability & stability
5.Low insertion loss
Optical Cable Color
What is the difference between single-mode and multi-mode Fiber Optical Patch Cord?

1. Single-mode fiber can only transmit single-mode signals, while multi-mode optical du fiber can transmit multi-mode signals.

2. Multimode optical fiber (MMF): As the name suggests, dao is an optical fiber that can propagate electromagnetic waves in multiple modes (here, of course, light waves); because there are multiple modes of transmission, there is a large inter-mode dispersion, which can be The information capacity of the transmission is small; the multimode fiber core is larger, generally 50um, and the numerical aperture is about 0.2; the number of modes depends on the diameter, numerical aperture and wavelength of the core.

3. Single-mode fiber only transmits one mode of the fundamental mode, and multi-mode can transmit multiple modes. Single-mode is mainly used for long-distance trunk lines, and multi-mode is used for local areas. Someone said that single-mode is much thinner than multi-mode. In fact, it is wrong. Both fiber cladding diameters are 125 but the core diameter is different. Single-mode is 9 and multi-mode is generally used in 50 and 62.5. In general, single-mode is not directly connected to multi-mode through equipment conversion.
Company Profile
workshop
Our team
Certifications
Recommend Products
FAQ
Q1: Are you trading company or manufacturer ? A1: We are factory. Q2: How long is your delivery time? A2: Generally it is 5-10 days if the goods are in stock. or it is 15-20 days if the goods are not in stock, it is according to quantity. Q3: Do you provide samples ? is it free or extra ? A3: Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight. Q4: What is your terms of payment ? A4: Payment<=1000USD, 100% in advance. Payment>=1000USD, 30% T/T in advance ,balance before shippment. Q5:Can I visit you? A5:Sure,our factory is in Shenzhen ,China.Pliease contact us to make an appointment. Q6:Can I negotiate the prices? A6:Yes,we may consider discounts for multiple container load of mixed goods. Q7:How much will the shipping charges be? A7:It depends on the size of your shipment and the method of shipping. We will offer the charge to you as you requested. If you have another question, pls feel free to contact us as below:
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

SEND US A MESSAGE

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Suomi Suomi فارسی فارسی Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português français français italiano italiano Español Español العربية العربية Deutsch Deutsch Zulu Zulu Pilipino Pilipino Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska
Current language:English