VR
  • تفاصيل المنتجات

شنتشن Kexint التكنولوجيا المحدودة. تقوم بتصنيع وتصدير وتوريد كابل الألياف البصرية KEXINT LC-LC Duplex OM5 0.9 / 2.0 / 3.0 مم ذو الجودة الممتازة. يمكننا تزويدك بمنتجات عالية الجودة في حدود ميزانيتك. شنتشن Kexint التكنولوجيا المحدودة. ستلتزم دائمًا بمبدأ العمل المتمثل في "الجودة أولاً ، العملاء قبل كل شيء" ونسعى جاهدًا نحو بناء شركة أكثر قدرة على المنافسة وقدرة تهدف إلى مستقبل أفضل.

رقم الموديل:LC-LC دوبلكس OM5.0يكتب:الألياف البصرية باتشكورد
مكان المنشأ:شانااسم العلامة التجارية:kexint
عدد الموصلات:2كابل O.D:2.0mm أو العملاء
طول السلك:قواطعضمان:سنة واحدة
طلب:شبكة FTTH FTTB FTTXشهادة:لجنة الاتصالات الفدرالية ، بنفايات ، م

وصف المنتجات
1. المعايير تمت الموافقة على ANSI / TIA-492AAAE للنشر في يونيو 2016 بعد دراسة استمرت 20 شهرًا على مستوى الصناعة نفذتها فرقة عمل TIA الخاصة داخل TR-42.11 و TR-42.12. حددت TIA اللون الأخضر الليموني باعتباره لون غلاف الكابل الرسمي لـ OM5. 2. SWDM تسمح الألياف متعددة الأنماط عريضة النطاق OM5 باستخدام نطاق أطوال موجية أوسع بكثير من 850 نانومتر إلى 953 نانومتر ،'من المستحسن تقليل عدد الألياف عن طريق إرسال أطوال موجية متعددة VCSEL في نفس الألياف متعددة الأوضاع. 3. التوافق مع OM5 يحتوي كابل OM5 على نفس حجم الألياف الخاص بـ OM4 و OM3 ، مما يعني أن OM5 متوافق تمامًا مع ألياف OM3 و OM4. 4. المسافة غالبًا ما يكون الكبل متعدد الأوضاع هو الخيار الأول للاتصالات قصيرة المدى. كما نعلم ، يمكن لسلك التصحيح OM4 أن يدعم وصلة بطول يصل إلى 100 متر مع أجهزة الإرسال والاستقبال 100G-SWDM4 ، بينما يمكن لـ OM5 توسيع الوصول إلى 150 مترًا باستخدام نفس أنواع أجهزة إرسال واستقبال الألياف البصرية ، مما يوفر خيارًا أفضل آخر لتحسين مركز البيانات. 5. تأثير تكاليف OM5 يوفر OM5 الدعم الأمثل لتطبيقات SWDM الناشئة مما يقلل من كمية الألياف اللازمة لعمليات النقل عالية السرعة. سيؤدي استخدام OM5 إلى حماية تركيباتك في المستقبل لسنوات قادمة.
المعلمات
LC-LC
درجة حرارة العمل (°ج)
-40— +80
خسارة الإدراج (ديسيبل)
≤0.2
خسارة العودة (ديسيبل)
≥45
قوة الشد (N)
≥55
المتانة (مرات)
استخدم قوة 1N لمدة ساعة واحدة على مسافة 0.5 متر من مؤخرة الموصل.
ملف الشركة
ورشة عمل
فريقنا
الشهادات
يوصي المنتجات
التعليمات
س 1: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ A1: نحن مصنع. Q2: ما هي مدة التسليم؟ A2: بشكل عام يكون من 5-10 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون. أو 15-20 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية. Q3: هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟ A3: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن. س 4: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟ A4: الدفع<= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا. دفع>= 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن. س 5: هل يمكنني زيارتك? A5: بالتأكيد ، مصنعنا في Shenzhen ، الصين.يرجى الاتصال بنا لتحديد موعد. س 6: هل يمكنني التفاوض على الأسعار؟ ج 6: نعم ، قد نأخذ في الاعتبار خصومات لتحميل حاويات متعددة للبضائع المختلطة. س 7: كم ستكون رسوم الشحن؟ ج 7: يعتمد ذلك على حجم شحنتك وطريقة الشحن. سوف نقدم لك الرسوم كما طلبت. إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

أرسل لنا رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
bahasa Indonesia
Suomi
فارسی
Ελληνικά
dansk
русский
Português
français
italiano
Español
العربية
Deutsch
Zulu
Pilipino
Nederlands
Bahasa Melayu
svenska
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

Shenzhen Kexint Technology Co., ltd. has been manufacturing, exporting and supplying excellent quality KEXINT LC-LC Duplex OM5 0.9/2.0/3.0 mm lime green Fiber Optic cable. We can provide you with the highest quality products within your budget. Shenzhen Kexint Technology Co., ltd. will always stick to the business principle of 'quality first, customers foremost' and strive towards building an even more competitive and capable company aiming for an even better future.

Model Number:LC-LC Duplex OM5Type:Fiber Optical Patchcord
Place of Origin:ChanaBrand Name:kexint
Number of Conductors:2Cable O.D:2.0mm or customerize
cable length:cutomerizedWarranty:1 Year
Application:FTTH FTTB FTTX NetworkCertification:FCC, RoHS, ce

Products Description
1. Standards ANSI/TIA-492AAAE, was approved for publication in June 2016 after a 20-month, industry-wide study carried out by a special TIA taskforce within TR-42.11 and TR-42.12. TIA has specified lime green as the official cable jacket color for OM5. 2. SWDM OM5 wideband multimode fiber permits the use of a much wider wavelength range of 850nm to 953nm, it's desirable to reduce fiber count by transmitting multiple VCSEL wavelengths in the same multimode fiber. 3. OM5 Compatibility OM5 cable has the same fiber size of OM4 and OM3, which means OM5 is fully compatible with OM3 and OM4 fiber. 4. Distance Multimode cabling is often the first choice for short reach connections. As we know, OM4 patch cord can support link length up to 100m with 100G-SWDM4 transceivers, While OM5 can extend the reach to 150m with the same types of fiber optic transceivers, providing another better choice for data centre optimization. 5. OM5 Costs Impact OM5 provides optimal support of emerging SWDM applications which reduces the amount of fibres needed for high speed transmissions. Using OM5 will future-proof your installations for years to come.
Parameters
LC-LC
Working Temperature (°C)
-40 — +80
Insertion Loss (dB)
≤0.2
Return Loss( dB)
≥45
Tensile strength(N)
≥55
Durability(Times)
Exert a force of 1N for 1 hour at a distance of 0.5meter from the rear of connector.
Company Profile
work shop
Our team
Certifications
Recommend Products
FAQ
Q1: Are you trading company or manufacturer ? A1: We are factory. Q2: How long is your delivery time? A2: Generally it is 5-10 days if the goods are in stock. or it is 15-20 days if the goods are not in stock, it is according to quantity. Q3: Do you provide samples ? is it free or extra ? A3: Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight. Q4: What is your terms of payment ? A4: Payment<=1000USD, 100% in advance. Payment>=1000USD, 30% T/T in advance ,balance before shippment. Q5:Can I visit you? A5:Sure,our factory is in Shenzhen ,China.Pliease contact us to make an appointment. Q6:Can I negotiate the prices? A6:Yes,we may consider discounts for multiple container load of mixed goods. Q7:How much will the shipping charges be? A7:It depends on the size of your shipment and the method of shipping. We will offer the charge to you as you requested. If you have another question, pls feel free to contact us as below:
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

SEND US A MESSAGE

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Suomi Suomi فارسی فارسی Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português français français italiano italiano Español Español العربية العربية Deutsch Deutsch Zulu Zulu Pilipino Pilipino Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska
Current language:English