VR
  • تفاصيل المنتجات

شنتشن Kexint التكنولوجيا المحدودة. يحافظ على معايير الجودة الصارمة لتصنيع توزيع الألياف البصرية في الهواء الطلق 12 Core 2 في 8 Out SC إغلاق لصق الألياف البصرية في الهواء الطلق IP68 1 X 8 PLC Splitter. استنادًا إلى اتخاذ القرارات الاستراتيجية العلمية ، مدفوعًا بقدرات تشغيلية قوية ، ومدفوعة بالتكنولوجيا وقدرات البحث والتطوير ، فإن المنتجات التي تم تطويرها وتصنيعها لها مواقع وأهداف واضحة. فيما يتعلق بتصميم المنتج ، يولي فريق التصميم لدينا دائمًا اهتمامًا وثيقًا بذوق العملاء واتجاهات الصناعة. بفضل هذا ، فإن توزيعنا للألياف الضوئية الخارجية 12 Core 2 في 8 Out SC Fiber Optic Splice إغلاق IP68 1 X 8 PLC Splitter يمكن أن يجذب انتباه الناس تمامًا بمظهره الفريد. علاوة على ذلك ، فهو أداء ممتاز مما يجعله يستحق الاستثمار.

رقم الموديل:KXT-M-12يكتب:إغلاق لصق الألياف الضوئية
مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:كيكسينت
عدد الموصلات:8اللون:أسود
بحجم:183 × 182منافذ الكابلات:2 في 8 خارج
طريقة التركيب:التثبيت على الحائط / القطب القابضةطلب:شبكة FTTH FTTB FTTX
سعة صينية لصق:12 منفذًاشهادة:لجنة الاتصالات الفدرالية ، بنفايات ، م

وصف المنتجات
تعتمد المجموعة الكاملة من الأجزاء البلاستيكية لصندوق الوصلات اللدائن الهندسية المصممة علميًا ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الشيخوخة الناتجة عن البرودة والحرارة والأكسجين والأشعة فوق البنفسجية في الطبيعة من خلال قولبة الحقن CNC ؛ والتأكد من أن الأجزاء الهيكلية الرئيسية لصندوق الوصلات تتمتع بقوة ميكانيكية ممتازة. خضع جسم الصندوق لاختبار صارم للشيخوخة وله وظائف مثبطات اللهب ، ومقاومة للماء ، ومضادة للاهتزاز ومضادة للصدمات ؛ اجتازت مادة الختم المطابقة الاختبار اللزج واختبار النمل الأبيض ، وأداء الختم موثوق ومريح للتعبئة المتعددة.
ملف الشركة
ورشة عمل
فريقنا
معرض
الشهادات
يوصي المنتجات
التعليمات
س 1: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ A1: نحن مصنع. Q2: ما هي مدة التسليم؟ A2: بشكل عام يكون من 5-10 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون. أو 15-20 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية. Q3: هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟ A3: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن. س 4: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟ A4: الدفع<= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا. دفع>= 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن. س 5: هل يمكنني زيارتك? A5: بالتأكيد ، مصنعنا في Shenzhen ، الصين.يرجى الاتصال بنا لتحديد موعد. س 6: هل يمكنني التفاوض على الأسعار؟ ج 6: نعم ، قد نأخذ في الاعتبار خصومات لتحميل حاويات متعددة للبضائع المختلطة. س 7: كم ستكون رسوم الشحن؟ ج 7: يعتمد ذلك على حجم شحنتك وطريقة الشحن. سوف نقدم لك الرسوم كما طلبت. إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

أرسل لنا رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
bahasa Indonesia
Suomi
فارسی
Ελληνικά
dansk
русский
Português
français
italiano
Español
العربية
Deutsch
Zulu
Pilipino
Nederlands
Bahasa Melayu
svenska
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

Shenzhen Kexint Technology Co., ltd. maintains stringent norms of quality to manufacture outdoor fiber optic distribution 12 Core 2 Into 8 Out SC Fiber Optic splice closure Outdoor IP68 1 X 8 PLC Splitter. Based on scientific strategic decision-making, driven by strong operating capabilities, and driven by technology and R&D capabilities, the products developed and manufactured have clear positioning and goals. In aspect of the product design, our design team always pays close attention to the customers' taste and industry trends. Thanks to this, our outdoor fiber optic distribution 12 Core 2 Into 8 Out SC Fiber Optic splice closure Outdoor IP68 1 X 8 PLC Splitter can fully attract people's attention with its unique appearance. Moreover, it is excellent performance, making it worth the investment.

Model Number:KXT-M-12Type:Fiber Optical Splice Closure
Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Kexint
Number of Conductors:8Color:Black
Size:183x182Cable ports:2 Into 8 Out
Mounting Way:Wall Mounting/ Holding PoleApplication:FTTH FTTB FTTX Network
Capacity of splice tray:12 portsCertification:FCC, RoHS, ce

Products Description
The whole set of joint box plastic parts adopts scientifically formulated engineering plastics, which can effectively prevent the aging caused by cold, heat, oxygen and ultraviolet rays in nature through CNC injection molding; and ensure that the main structural parts of the joint box have excellent mechanical strength. The box body has undergone strict aging test and has the functions of flame retardant, waterproof, anti-vibration and anti-shock; the matched sealing material has passed the viscous test and the anti-white ant test, and the sealing performance is reliable and convenient for multiple packaging.
Company Profile
workshop
Our team
Exhibition
Certifications
Recommend Products
FAQ
Q1: Are you trading company or manufacturer ? A1: We are factory. Q2: How long is your delivery time? A2: Generally it is 5-10 days if the goods are in stock. or it is 15-20 days if the goods are not in stock, it is according to quantity. Q3: Do you provide samples ? is it free or extra ? A3: Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight. Q4: What is your terms of payment ? A4: Payment<=1000USD, 100% in advance. Payment>=1000USD, 30% T/T in advance ,balance before shippment. Q5:Can I visit you? A5:Sure,our factory is in Shenzhen ,China.Pliease contact us to make an appointment. Q6:Can I negotiate the prices? A6:Yes,we may consider discounts for multiple container load of mixed goods. Q7:How much will the shipping charges be? A7:It depends on the size of your shipment and the method of shipping. We will offer the charge to you as you requested. If you have another question, pls feel free to contact us as below:
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

SEND US A MESSAGE

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Suomi Suomi فارسی فارسی Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português français français italiano italiano Español Español العربية العربية Deutsch Deutsch Zulu Zulu Pilipino Pilipino Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska
Current language:English