VR
  • تفاصيل المنتجات

شنتشن Kexint التكنولوجيا المحدودة. استوعبت تمامًا طلب السوق ، جنبًا إلى جنب مع الموارد الداخلية والقوى الخارجية ، وأطلقت بنجاح KXIND Wireless Gpon ONU HS8546V ​​SC APC Green Input + 4 GE LAN و 1 Voice + 2.4G و 5G Dual-Band WiFi. مقارنةً بمنتجات قوانغدونغ الأخرى المماثلة في الصين في السوق ، ومنتجات الألياف البصرية ، ومعدات الشبكات ، وحلول أنظمة الاتصالات ، ونظام النقل اللاسلكي ، ونظام مراقبة الأمان ، يمكن أن تكون مستقرة جدًا وطويلة الأمد عند تطبيقها في مجال (مجالات) الألياف البصرية معدات. من أجل التمكن من مواجهة التحديات بنجاح ، قامت شركة Shenzhen Kexint Technology Co.، ltd. ستواصل المضي قدمًا على طريق الابتكار التكنولوجي. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل بجد لتحليل الاحتياجات المتغيرة للسوق وإنشاء منتجات أفضل للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم.

رقم الموديل:KXT-G-E03يكتب:GEPON ONT ONU
مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:KEXINT
يستخدم:FTTXالضمان الوقت:سنتان
شبكة الاتصال:لا أحدطلب:شبكة FTTH FTTB FTTX
شهادة:CE / ROHS / ISO9001 ، لجنة الاتصالات الفدرالية ، بنفايات ، منوع الألياف:G657A2
الموصل:SC APCنوع الكابل:RG178 / RG316 / 1.13
عازلة:FPEتخصيص:FTP CAT5E الذين تقطعت بهم السبل
ماركة الألياف:أليافغمد:LSZH الأبيض

وصف المنتجات
مقدمة:
تم تصميم GPON ONT / SFU (1GE + 3FE) لتلبية طلب خدمة FTTH (الألياف إلى المنزل) وخدمة التشغيل الثلاثي لمشغلي الشبكات الثابتة. يعتمد الصندوق على تقنية Gigabit GPON الناضجة ، والتي تتمتع بنسبة عالية من الأداء إلى السعر والتكنولوجيا أيضًا. إنه موثوق للغاية وسهل الصيانة ، مع ضمان جودة الخدمة لخدمة مختلفة. وهو متوافق تمامًا مع اللوائح الفنية مثل ITU-T G.984.x والمتطلبات الفنية لمعدات GPON (V2.1 والإصدار الأحدث) من China Telecom.


مميزات خاصة:
l التوصيل والتشغيل ، والكشف التلقائي المتكامل ، والتكوين التلقائي ، وتقنية ترقية البرامج الثابتة تلقائيًا.
l وظيفة التكوين والصيانة المتكاملة عن بُعد OMCI و TR069.
ل دعم ثرية QinQ VLAN ، خادم DHCP / مرحل و IGMP / MLD ميزة التطفل المتعدد.
ل دعم مراقبة تشخيص جهاز الإرسال والاستقبال الألياف ، تعطيل جهاز إرسال الألياف عن بعد.
ل التوافق التام مع OLT على أساس شرائح Broadcom وما إلى ذلك.
ل دعم NAT ، وظيفة جدار الحماية.
ل دعم IPv4 و IPv6 مكدس مزدوج.
ل يدعم منفذ WAN الوضع المختلط للجسر والموجه والجسر / الموجه.
ملف الشركة
ورشة عمل
فريقنا
الشهادات
يوصي المنتجات
التعليمات
س 1: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ A1: نحن مصنع. Q2: ما هي مدة التسليم؟ A2: بشكل عام يكون من 5-10 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون. أو 15-20 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية. Q3: هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟ A3: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن. س 4: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟ A4: الدفع<= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا. دفع>= 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن. س 5: هل يمكنني زيارتك? A5: بالتأكيد ، مصنعنا في Shenzhen ، الصين.يرجى الاتصال بنا لتحديد موعد. س 6: هل يمكنني التفاوض على الأسعار؟ ج 6: نعم ، قد نأخذ في الاعتبار خصومات لتحميل حاويات متعددة للبضائع المختلطة. س 7: كم ستكون رسوم الشحن؟ ج 7: يعتمد ذلك على حجم شحنتك وطريقة الشحن. سوف نقدم لك الرسوم كما طلبت. إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

موصى به

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

أرسل لنا رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

موصى به

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
bahasa Indonesia
Suomi
فارسی
Ελληνικά
dansk
русский
Português
français
italiano
Español
العربية
Deutsch
Zulu
Pilipino
Nederlands
Bahasa Melayu
svenska
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

Shenzhen Kexint Technology Co., ltd. fully grasped the market demand, combined with internal resources and external forces, successfully launched KXIND Wireless Gpon ONU HS8546V SC APC Green Input + 4 GE LAN and 1 Voice + 2.4G & 5G Dual-Band WiFi. Compared with other similar Guangdong, China products in the market, fiber optic products,networking equipments,Communication system solutions,wireless transmission system,security monitoring system it can be very stable and long-lasting when applied in the field(s) of Fiber Optic Equipment. In order to be able to successfully meet the challenges,Shenzhen Kexint Technology Co., ltd. will continue to forge ahead on the road of technological innovation. In addition, it will also work hard to analyze the changing needs of the market and create better products for customers according to their needs.

Model Number:KXT-G-E03Type:GEPON ONT ONU
Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:KEXINT
Use:FTTXWarranty Time:2 years
Network:NoneApplication:FTTH FTTB FTTX Network
Certification:CE/ROHS/ISO9001, FCC, RoHS, ceFiber Type:G657A2
Connector:SC APCCable type:RG178/RG316/1.13
Insulation:FPESpecification:FTP CAT5E Stranded
Fiber brand:FIBERHOMESheath:White LSZH

Products Description
Introduction:
GPON ONT/SFU(1GE+3FE) is designed for fulfilling FTTH (Fiber To The Home) and triple play service demand of fixed network operators. The box is based on the mature Gigabit GPON technology, which has high ratio of performance to price, and the technology as well. It is highly reliable and easy to maintain, with guaranteed QOS for different service. And It is fully compliant with technical regulations such as ITU-T G.984.x and technical requirement of GPON Equipment (V2.1 and above version) from China Telecom.


Special features:
l Plug and play, integrated auto detecting, auto configuration, and auto firmware upgrade technology.
l Integrated OMCI and TR069 remote configuration and maintenance function.
l Support rich QinQ VLAN, DHCP Server/Relay and IGMP/MLD snooping multicast feature.
l Support fiber transceiver diagnostic monitoring, fiber transmitter disable remotely.
l Fully compatibility with OLT based on Broadcom chipset etc.
l Support NAT, Firewall function.
l Support IPv4 and IPv6 dual stack.
l The WAN port supports bridge, router and bridge/router mixed mode.
Company Profile
work shop
Our team
Certifications
Recommend Products
FAQ
Q1: Are you trading company or manufacturer ? A1: We are factory. Q2: How long is your delivery time? A2: Generally it is 5-10 days if the goods are in stock. or it is 15-20 days if the goods are not in stock, it is according to quantity. Q3: Do you provide samples ? is it free or extra ? A3: Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight. Q4: What is your terms of payment ? A4: Payment<=1000USD, 100% in advance. Payment>=1000USD, 30% T/T in advance ,balance before shippment. Q5:Can I visit you? A5:Sure,our factory is in Shenzhen ,China.Pliease contact us to make an appointment. Q6:Can I negotiate the prices? A6:Yes,we may consider discounts for multiple container load of mixed goods. Q7:How much will the shipping charges be? A7:It depends on the size of your shipment and the method of shipping. We will offer the charge to you as you requested. If you have another question, pls feel free to contact us as below:
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

SEND US A MESSAGE

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Suomi Suomi فارسی فارسی Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk русский русский Português Português français français italiano italiano Español Español العربية العربية Deutsch Deutsch Zulu Zulu Pilipino Pilipino Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska
Current language:English